حصرياً أحداث مسلسل بربروس الحلقة 6 على قناة TRT وتشهد الحلقة أحداث نارية وقوية

مسلسل بربروس الحلقة 6، حظى مسلسل بربروس على اهتمام محبي وعشاق الدراما التركية في كل مكان بالوطن العربي، حيث حقق نجاح كبير منذ عرض الحلقة الأولى منه وأصبح يتصدر محرك البحث الشهير جوجل وحديث الجميع من محبي الدراما التركية التاريخية، ونطلعكم الآن في هذا المقال أحداث مسلسل بربروس الحلقة 6 على قناة TRT التركية.

مسلسل بربروس الحلقة 6

جاء مسلسل بربروس ليستكمل مسيرة المسلسلات التركية التاريخية، وبدأ عرضه في شهر سبتمبر الماضي، والمسلسل يروي تفاصيل حياة الأخوين بربوس “خبر الدين بربروس، عروج بربروس”، والذي حقق لنفسهما مكانة متميزة في عهد الدولة العثمانية وتحديداً في فترة حكم السلطات سليم الأول، ولقب خبر الدين بربروس بلقب القبطان في الأسطول البحري، وطوال فترة تواليها مسئولية الأسطول البحري العثماني حقق الكثير من الانتصارات والإنجازات، والحصول على الكثير من مناطق  الساحل.

أحداث الحلقة 6 مسلسل بربروس

في الحلقة الجديدة السادسة من مسلسل بربروس الكثير من الأحداث المثيرة بعد أن شهدنا في الحلقة الماضية نهاية ألياس شقيق الريس خضر والذي تم محاصرتهم من الأعداء وإطلاق النار عليهم، بالإضافة إلى استمرار إنجازات خير الدين بربروس بمساعدة أخيه عروج وغيرها من الأحداث المثيرة والمشوقة، ومن المتوقع أن تحقق الحلقة نجاح كبير.

موعد مسلسل بربروس على قناة TRT التركية

موعدنا يوم الخميس من كل أسبوع مع حلقات مسلسل بربروس التركي على قناة تي أر تي التركية، وهذا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، كما تعرض الحلقة عبر قناة الفجر الجزائرية مترجم بالعربية في اليوم التالي.

ويمكن استقبال قناة TRT التركية لمتابعة أحداث مسلسل بربروس باللغة الأصلية، على القمر الصناعي نايل سات والتردد 11316 والاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 معامل التصحيح 2/3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!