حصرياً مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 على قناة ATV التركية وأحداث شيقة وممتعة تشهدها الحلقة

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66، عاد من جديد مسلسل قيامة عثمان يسيطر على الساحة ويحتل المركز الأول بين المسلسلات التركية، فهو مسلسل تاريخي تركي شيق وممتع وأحداثه مليئة بالغموض والإثارة التي تجذب إليها قطاع كبير من جمهور الدراما التركية في كل مكان وتحديداً في الوطن، ويعرض حالياً من قيامة عثمان الموسم الثالث الذي دخل بقوة بعد عرض الحلقة 65 في الأسبوع الماضي وحققت نسبة مشاهدة عالية، ونوافيكم في هذا المقال الآن تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 فتابعونا.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66

في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة عثمان شهدنا الكثير من الأحداث المثيرة للغاية، وكانت الحلقة مختلفة تماماً حيث ظهر فيها الكثير من الشخصيات الجديدة، بخلاف الأحداث الشيقة والممتعة واستمرار الغموض في شخصية مالهون خاتون وتحديداً بعد علمها بخبر حمل بالا، والجميع في حالة حيرة من أمرها وهل ستتقبل فكرة حمل بالا أم ستحاول أن تتخلص من هذا الحمل.

كما أن السيد عثمان وقع في فخص جديد ومشكلة صعبة مع السيد تورغوت بعد أن توعد له بإعادة جنوده المختطفين من قبل الصليبين، ولكن الصليبين قتلوا هؤلاء الجنود وأصبح عثمان هنا هو المسئول، ومن المتوقع أن يكون رد عثمان قوي جداً، بخلاف قطع رأس حصان عثمان المحبب له.

موعد الحلقة 66 مسلسل قيامة عثمان

الجميع في انتظار الحلقة الجديدة 66 من مسلسل قيامة عثمان، والتي ستشهد الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، وتعرض الحلقة يوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر 2021 حصرياً عبر قناة ATV  التركية، وهذا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

كما تعرض الحلقة في اليوم التالي مترجمة باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية واليرموك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة مساءً، كما ستنقل الحلقة على بعد ساعات من عرضها حصرياً عبر موقع قصة عشق عبر شبكة الانترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!