#ديربي_القاره.. النصر يتسلح ” بالمرعب ” لحسم القمة الآسيوية

دشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وسم #ديربي_القاره وذلك خلال الساعات القليلة الماضية قبل يوم واحد على إنطلاقة المواجهة النارية التي تجمع بين فريق نادي الهلال ضد النصر لحساب لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

النصر يتسلح بخدمات مرعب الهلال لحسم القمة الآسيوية

ويسعى العالمي إلى مواصلة المشوار المميز في تلك البطولة والوصول إلى النهائي الأول في تاريخه بعد أن شهدت المشاركات السابقة في النسخ الماضية تطور ملحوظ خاصةً أن جماهير الفريق تعلق الآمال على مرعب الهلال بيدرو إيمانيول ذلك المدير الفني البرتغالي الذي يمتلك سجل مبهر أمام الزعيم.

سجل مميز لبيدرو أمام الهلال

وبالنظر إلى السجل التدريبي الخاص بالبترغالي فيما يخص المباريات التي خاضها ضد الزعيم نجد أنه سبق وأن واجه رفقاء جوميز في ثلاثة مناسبات حينما كان يتولى القيادة الفنية لفريق نادي التعاون الأولى منهم عام 2018 وتعادل بهدفين لكلًا منهما.

أما المباراة الثانية لبيدرو أمام نادي الهلال نجح خلالها في قيادة نادي التعاون لسحق الهلال بخماسية مقابل لا شيء في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي نجح في الفوز به رفقة السكري قبل أن يطيح بالهلال في منافسات مرحلة الإياب في الدوري بهدفين مقابل لا شيء موسم 2018-2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!