رابط شراء تذاكر مباراة الحزم ضد الفيصلي Alhazm vs Alfysali في الدوري السعودي عبر تطبيق مكاني

يستضيف ملعب نادي الحزم مباراة فريقي الحزم ضد الفيصلي  ضمن فعاليات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الحزم ضد الفيصلي

يحتل أصحاب الأرض نادي الحزم قبل تلك المباراة المركز العاشر برصيد تسع نقاط من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، أما الضيوف نادي الفيصلي المتواجد في المركز التاسع برصيد تسع نقاط من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

موعد متابعة مباراة الحزم ضد الفيصلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الحزم ضد الفيصلي في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

رابط حجز تذاكر مباراة الحزم ضد الفيصلي

تم إنشاء منصة مكاني بالتعاون مع الاتحاد السعودي، وهي وسيلة لحجز تذاكر مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بشكل إلكتروني، ويمكن من خلالها حجز جميع المباريات، ويتم تقديم العديد من الخدمات المختلفة عن طريق منصة مكاني مثل التعرف مختلف المباريات وأن تقوم بدفع الحجز والمقعد وغيرها من التفاصيل المختلفة وتعتبر من أسهل الوسائل للحصول على تذاكر المباريات من خلال رابط منصة مكاني الإلكترونية.

خطوات حجز تذاكر المباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

١-الدخول على منصة مكاني مباشرة.

٢-يمكن تثبيت تطبيق منصة مكاني على الهاتف المحمول.

٣- قم بإضافة البيانات الخاصة بالتسجيل التي تتمثل في اسم المستخدم وكلمة المرور.

٤-تعبئة جميع البيانات المطلوبة لتأكيد التسجيل.

٥-قم بالضغط على تسجيل.

٦- قم بالموافقة على الشروط والأحكام.

٧-سوف يتم إرسال رسالة تأكيد لتأكيد التسجيل لتتم عملية التسجيل بالطريقة الصحيحة.

٨-يمكنك تفعيل الحساب والدخول على منصة مكاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!