رسميا … تعيين سيرجي بارخوان مدربا مؤقتا لبرشلونة

أعلنت إدارة  نادي برشلونة الإسباني عن تعيين الإسباني  سيرجي بارخوان، مديرا فنيا مؤقتا للفريق، خلفا للهولندي رونالد كومان، الذي أقيل أول ساعات صباح اليوم بسبب سوء النتائج، وكان آخرها الخسارة في بطولة الدوري على يد فريق رايو فاليكانو بنتيجة 1-0، إذ أصدر النادي  في بيان رسمي: «سيرجي بارخوان، المدير الفني لفريق الرديف، سيتولى المسؤولية بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد بعد إقالة رونالد كومان».

بيان إدارة النادي

وأضاف برشلونة في بيانه الرسمي: «خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة سيقدم بارخوان للاعبي الفريق في مقر التدريبات، اليوم الخميس

وتابع البيان: «بارخوان سيظهر في مؤتمر صحفي ظهر يوم غد الجمعة برفقة خوان لابورتا رئيس مجلس الإدارة ، من أجل الرد  على استفسارات وسائل الإعلام قبل مباراة ديبورتيفو ألافيش، في الجولة القادمة  من الدوري الإسباني».

وسيتولى سيرجي بارخوان الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، وذلك بقرار من إدارة النادي الكتالوني، برئاسة خوان لابورتا، علما أن البارسا لم يتوصل لاتفاق تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة ، الذي كان قريبا من تدريب الفريق، وذلك لكونه مدربا للسد القطري ولم يقم بدفع الشرط الجزائي المقدر بـمليون يورو.

نتائج كومان مع برشلونة

وقاد كومان 67 مباراة برشلونة، فاز 40 وتعادل 11 وخسر 16 لقاء، وسجل الفريق 141 هدفا معه واستقبل 77.

وخلال هذا الموسم، أدار كومان 10 مباريات بالدوري الإسباني مع برشلونة، لكنه خسر في 3 مباريات وتعادل مثلها، وفاز 4 مباريات فقط.

وعانى كومان في دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر من بايرن وبنفيكا بثلاثية نظيفة ، وحقق فوزا يتيما أمام دينامو كييف بهدف دون مقابل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!