عاجل.. تأكد إصابة نجم الأهلي بالرباط الصليبي

تلقى الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية ضربة موجعة للغاية تمثلت في إصابة واحدة من أبرز نجوم القلعة الحمراء لإصابة بجزع على مستوى الرباط الصليبي.

إصابة ثريا محمد لاعبة سلة الأهلي بالرباط الصليبي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن ثريا محمد لاعبة سلة النادي الأهلي تعرضت إلى إصابة قوية وذلك أثناء خوض نهائي بطولة منطقة القاهرة أمام فريق نادي الجزيرة.

وتلقت ثريا الإصابة في الفترة الرابعة من اللقاء الذي إنتهى بفوز فريقه بنتيجة 77-71 وتوج باللقب وتم نقلها إلى المستشفى عقب نهاية المباراة مباشرةً من أجل إجراء الفحوصات اللازمة.

وتواصل موقع ” في المدرج ” مع اللاعبة من أجل الإطمئنان على حالتها الصحية عقب الإصابة وكشفت عن خضوعها إلى فحوصات طبية بعد نهاية المواجهة مباشرةً.

وأشارت إلى أن الفحوصات أثبتت إصابتها بجزع على مستوى الرباط الصليبي بالإضافة إلى وجود كدمة في غضروف الركبة فيما ستقوم بإجراء آشعة رنين جديدة اليوم الأربعاء من أجل التأكد من الإصابة.

فترة غياب ثريا محمد عن الملاعب

ومن المُقرر أن تغيب ثريا محمد عن المباريات لفترة زمنية بين شهر ونصف إلى شهرين بشكل مبدئي وفق إستجابة إصابتها للعلاج حيث أصيبت عقب التحام بين اللاعبات في كرة مشتركة وخرجت على إثرها من الملعب بسبب الالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!