عاجل.. حريق ضخم يلتهم قاعة مهرجان الجونة السينمائي قبل إفتتاحه غدًا

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود حريق ضخم إلتهاب قاعة مهرجان الجونة السينمائي والذي كان من المُنتظر أن يفتتح يوم غدًا الخميس الموافق الرابع عشر من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021.

حريق قاعة مهرجان القاهرة السينمائي

وعلى الفور سارعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية بالوصول إلى موقع الحادث من أجل محاولة السيطرة على النيران وإخمادها حيث كشف المهندس سميح ساويرس المسؤول الأول عن المهرجان ومؤسس المدينة عن كواليس ما حدث وجرى في الحريق.

وأكد ساويرس في تصريحات صحفية أن الحريق الذي نشب جرى في مسرح البلازا الذي كان سيحتضن فعاليات حفل إفتتاح وختام المهرجان السينمائي.

في الوقت الذي أشار فيه إلى أن الأمر لم يؤثر على المسرح الذي سوف يحتضن فعاليات الأفتتاح الذي يقام يوم غدًا وإقتصر الأمر فقط على المكان الذي قد يحتضن فعاليات الحفل فيما يخص الفعاليات الأفتتاحية.

وأوضح سميح ساويرس أنه سوف تجري معالجة كافة الأمور التي وقعت جراء الحريق من أجل إنطلاقة الحفل في الموعد المحدد له ولن يشعر أحد بأن الحريق وقع في هذا الأمر مؤكدًا على أن التعديل البسيط الذي سوف يجري سينطلق عقب إفتتاح المهرجان.

موعد مهرجان الجونة

ومن المُتظر ان تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان السينمائي مساء الخميس وتستمر الفعاليات حتى يوم الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!