عاجل.. ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة نجم الفريق في الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إصابة نجم ريال مدريد وغيابه عن مباراتين عن الفريق بحد أدنى، حيث تحدثت صحيفة آس الإسبانية عن الإصابة التي تعرض لها لاعب منتخب اوروجواي فيديريكو فالفيردي نجم وسط ريال مدريد خلال مباراة برشلونة في الكلاسيكو يوم أمس الأحد، والتي حقق خلالها ريال مدريد الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

إصابة فيديريكو فالفيردي

وقالت صحيفة آس الإسبانية أن فيديريكو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد تعرض لإصابة في الركبة قد تبعده عن 3 مباريات للميرينجي، حيث تأكد غيابه لمدة 10 أيام بحد أدنى، مما يعني غيابه عن مباراتي ريال مدريد المقبلتين في الدوري أمام كلًا من أوساسونا وإلتشي، بجانب إمكانية غيابه عن مباراة شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض فالفريدي الذي شارك بديلًا بالأمس أمام برشلونة في الكلاسيكو للإصابة بعد تدخل من جيرارد بيكيه في كرة مشتركة، حيث حدث تصادم بالرأس سقط فالفيردي على إثره بشكل خاطئ على ركبته اليسرى، مما دفع أنشيلوتي لتبديله مباشرةً.

تفاصيل إصابة تيبو كورتوا

أجرى ريال مدريد فحوصات طبية على الحارس تيبو كورتوا، بعد أن اشتكى من بعض الإنزعاجات خلال مباراة الكلاسيكو بالأمس، وبالرغم من ان الحارس البلجيكي حرص على بث الطمانينة في نفوس جمهور ريال مدريد بعد المباراة بعد أن أكد على عدم إصابته، وأنه فقط شعر ببعض الإنزعاجات.

وشعر كورتوا ببعض الآلام على مستوى الركبة أثناء اللقاء، وأظهرت الفحوصات عدم معاناة الحارس البلجيكي من أي إصابة وسيعود للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!