عاجل.. “عبر الواتساب” لابورتا يعلن استمرار كومان مدربا لبرشلونة

أعلن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن استمرار رونالد كومان على رأس القيادة الفنية للفريق الأول بنادي برشلونة، وذلك بعد الأحاديث الكثيرة التي كانت تؤكد رغبة لابورتا في التخلص من كومان في أقرب وقت ممكن، بعد النتائج السيئة والأداء الهزيل الذي يقدمه الفريق في الموسم الحالي بعد رحيل ليونيل ميسي عن الفريق.

لابورتا يبلغ مجلس الإدارة باستمرار كومان عبر واتساب

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية صباح اليوم الأحد، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد أبلغ جميع أعضاء مجلس إدارته عبر “واتساب” في الساعات القليلة الماضية باستمرار رونالد كومان كمدير فني للفريق الأول بالنادي الكتالوني.

وأفادت الصحيفة أن لابورتا كتب لممجلس الإدارة: “كومان يحب برشلونة، وهو يعرف أسلوب النادي جيدًا”، وذلك بعد أن اجتمع رئيس النادي مع كومان يوم السبت الماضي قبل مواجهة أتليتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

لابورتا مترنح رغم رغبته في إقالة كومان

كشفت تقارير صحفية مقربة من نادي برشلونة عن اموقف الغريب الذي حدث بين ريس النادي وكومان، بعد أن نفت التقارير أي تواصل بين الطرفين بعد الخسارة التي تلقاها الفريق على يد ينفيكا في دوري أبطال أوروبا، حيث كان يفصل الثنائي ممر ضغير ومع ذلك لم يجرى أي حوار على الإطلاق.

وتفاجئ كومان بمكالمة هاتفية من لابورتا قبل مواجهة أتليتيكو مدريد في الليجا، وتنبأ الكثير أنها قد تكون المباراة الأخيرة للمدرب الهولندي خاصة بعد المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، ولكن لابورتا أعلن بشكل رسمي استمرار المدرب مع برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!