عاجل.. كيروش غير مقتنع بنجم الأهلي ويفضل لاعب بيراميدز

كشفت مصادر من داخل معسكر منتخب مصر الأول عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت المصادر أن كيروش غير راضي عن أداء أكرم توفيق وغير مقتنع بنجم الأهلي، الذي يقدم أداء لافت مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر الأولمبي.. ولعب أكرم توفيق مباراة وحيدة تحت قيادة المدرب البرتغالي أمام ليبيريا وديًا.

كيروش غير مقتنع بأداء أكرم توفيق

وأكدت مصادر مقربة من كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأول، أن البرتغالي غير مقتنع بأداء أكرم توفيق، خاضةً في الشق الهجومي وذلك خلال المباراة التي لعبها توفيق أمام ليبيريا أساسيًا.. ويفضل المدرب الجديد أحمد فتحي ظهير أيمن نادي بيراميدز، والذي انضم للمعسكر الأخير قبل مواجهتي ليبيا، بالرغم من عدم استدعاءه في المعسكر الفائت أمام ليبيريا.

وأبدى كارلوس كيروش إعجابه بلاعب بيراميدز خلال التدريبات الأخيرة التي شارك فيها اللاعب بعد انضمامه للمعسكر، وهو ما يرجح فكرة البداية بـ أحمد فتحي في مباراة ليبيا القبلة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

موعد مباراة مصر ضد ليبيا

ويلتقي المنتخب المصري أمام ليبيا يوم الجمعة المقبل الموافق 8 أغسطس 2021، وذلك ضمن منافسات دور الذهاب للجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022.

وتنطلق مباراة مصر ضد ليبيا يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!