عاجل.. محمد صلاح يثير الرعب في مباراة مصر وليبيا

أثار الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي حالة من الرعب في ملعب بنغازي والذي إحتضن مواجهة الفراعنة وليبيا في تصفيات المونديال عن القارة السمراء.

صلاح يثير الرعب في مواجهة مصر وليبيا

وخلال الدقائق الأول من عمر المواجهة سقط مدافع المنتخب الليبي سند الورفلي أرضًا عقب إحتكاك قوي مع مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي.

وفي الوقت الذي كان فيه مصطفى يتعجب من أن الحكم لعب إحتسب الكرة رمية تماس أشار محمد صلاح للجهاز الطبي بشكل عاجل وذلك من أجل سرعة إسعاف المدافع الليبي.

وعلى الفور قام الجهاز الطبي للمنتخب الليبي والجهاز الطبي للمنتخب المصري قبل قيام سند الورفلي بالوقوف على أقدامه وخروجه من الملعب بشكل طبيعي.

لقطة سند الورفلي تعيد للأذهان لقطة إليوت

وأعادت اللقطة للأذهان ما حدث خلال مواجهة الريدز ضد فريق نادي ليدز يونايتد في شهر سبتبمر الماضي لحساب مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

وخلال تلك المواجهة تعرض هارفي إليوت إلى إصابة قوية على مستوى الكاحل الأمر الذي دفع الفرعون المصري لمطالبة الجهاز الطبي بسرعة التدخل وظهرت حالة كبيرة من التأثير على هداف البريميرليج في تلك اللقطة قبل خضوع اللاعب لعملية جراحية بسبب تلك الإصابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!