عاجل.. محمد صلاح يوجه “صفعة” قوية لكريستيانو رونالدو

وجه النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي صفعة قوية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، وذلك بعد أن تمكن الأخير من حصد جائزة لاعب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وهي التي كانت مستحقه لصلاح بشهود أكبر عدد من الصحفيين والمحللين الإنجليز والعرب.

صلاح يصفع رونالدو بعد جائزة لاعب الشهر

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر سبتمبر، والمقدمة من رابطة البريميرليج، وذلك بعد منافسة مع 5 لاعبين آخرين على رأسهم محمد صلاح.

وفي صباح اليوم الخميس، أجرت رابطة اللاعبين الإنجليزية استفتاءًا عن أفضل لاعب في شهر سبتمبر باختيار الجمالهير، وكانت المفاجأة أن صلاح اكتسح رونالدو في التصويت، حيث بلغ عدد المصوتين لصلاح 62.4 % مقابل 27.1 % للبرتغالي.

صلاح في مواجهة رونالدو

وسجل محمد صلاح خلال شهر سبتمبر، 3 أهداف في الدوري الإنجليزي بمرمى فرق ليدز يونايتد وكريستال بالاس وبرينتفورد على التوالي.. فيما سجل رونالدو 3 أهداف بواقع هدفين في مرمى نيوكاسل يونايتد وهدف في مرمى ضد وست هام يونايتد.

يذكر أن صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 أهداف في 7 مباريات، وذلك بالتساوي مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!