عاجل .. معلول يطالب الأهلي بمساواته بالشناوي بعد رفض طلبه

في سابقة غريبة  من نوعها ، وضع   علي معلول لاعب النادي الأهلي ، شرطًا بإلغاء نسبة المشاركة من عقده لتجديد عقده مع النادي الأهلي  وذلك خلال المفاوضات التي تجري في الوقت الحالي بين اللاعب والنادي الأهلي  ، حيث ينتهي عقد «معلول» بنهاية الموسم المقبل.

مطالبات علي معلول

معلول طالب الإدارة أن يكون العقد مع الأهلي لمدة ثلاث سنوات، وينتهي في 2025، بدلا من سنتين فقط، في الوقت الذي تصر الإدارة أن يكون العقد لمدة سنتين فقط، كما طلب اللاعب التونسي الإدارة بإلغاء بند نسبة المشاركة في عقده الجديد، بعد تمسك إدارة الأهلي بتمديد عقده لمدة موسمين فقط على أن ينتهي هذا العقد بعد ثلاث أعوام .

وتسعى الإدارة بقيادة الرئيس محمود الخطيب لتجديد عقد اللاعب في إطار خطة مجلس الإدارة بتجديد عقود لاعبي الفريق خاصة اللاعبين الأساسسين الذين يتم الاعتماد عليهم بصفة كبيرة .

موقف إدارة النادي الأهلي

وتدرس إدارة النادي  الأهلي، الأمر قبل الموافقة على مطالب الظهير الأيسر التونسي، من مساواته بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق والذي يعد هو الوحيد الذي تم استثنائه من بند نسبة المشاركة في كل العقود الاعبين في الوقت الحالي  داخل الفريق. وينص بند نسبة المشاركة في عقود اللاعبين أن تكون الدفعة الأخيرة من عقده وفقًا لنسبة المشاركة مع الفريق في كل البطولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!