ترتيب مجموعة كوت ديفوار في تصفيات كأس العالم 2022 بعد مباراة كوت ديفوار ضد مالاوي

تمكن منتخب كوت ديفوار من الفوز على مالاوي اليوم، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الصداقة” لحساب الجولة الرابعة من تصفيات أفرقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ليستعيد منتخب كوت ديفوار صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، بعد أن تصدرها منتخب الكاميرون مؤقتًا بعد فوزه على موزمبيق.

ترتيب مجموعة كوت ديفوار

رفع منتخب كوت ديفوار رصيده إلى النقطة 10 في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، حيث يبتعد الأفيال عن منتخب الكاميرون صاحب المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة، حيث يمتلك منتخب الكاميرون 9 نقاط بعد فوزه على موزمبيق اليوم.

ويأتي منتخب مالاوي في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من 3 مباريات بعد أن حقق فوز وحيد وخسر في مباراتين، ويتزيل موزمبيق ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة من التعادل أمام كوت ديفوار، وخسر في 3 مباريات.

نتيجة مباراة كوت ديفوار ضد مالاوي

حقق منتخب كوت ديفوار الفوز على مالاوي بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث افتتح نجم ىرسنال نيكولاس بيبي أهداف المباراة في الدقيقة الثانية فقط من بداية الشوط الأول، قبل أن يتعادل كودا مويابا لمالاوي في الدقيقة 38 من عمر الشوط الذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

وواصل منتخب كوت ديفوار ضغطه في الشوط الثاني، حتى كلل مجهوده بركلة جزاء نفذها ببراعة نجم وسط ميلان الإيطالي فرانك كيسيه، ليمنح منتخب الأفيال الثلاث نقاط والعودة لصدارة ترتيب المجموعة الرابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!