ليس الريال أو برشلونة.. عملاق أوروبي يقترب من خطف إيرلينج هالاند

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الاولى من صباح اليوم الأربعاء مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في وجود رغبة قوية لدى واحدة من أبرز الأندية المنافسة في الدوري الانجليزي الممتاز على ضم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

مانشستر سيتي يستهدف ضم هالاند

وقالت صحيفة ” ذا تايمز ” البريطانية أن مانشستر سيتي حدد الموعد الخاص ببدء التفاوض من أجل الحصول على خدمات اللاعب النرويجي هالاند حيث تنوي بدء التفاوض مع ممثلي اللاعب للإستفسار عن إمكانية الحصول على خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

في الوقت الذي سيكون فيه اللاعب أبرز المهاجمين المطلوبين في الميركاتو الصيفي القادم بواسطة عمالقة الدوريات الخمسة الكبرى خاصةً أن الشرط الجزائي المتواجد في عقده سيكون بقيمة 75 مليون يورو فقط.

ومن المُنتظر أن يبدأ السيتزينز مفاوضات الحصول على خدمات هالاند بالحديث مع وكيل أعماله مينو رايولا في الشتاء من أجل وضع أنفسهم في مقدمة الفرق التي تسعى لضمه.

جوارديولا يستهدف ضم مهاجم خلال الموسم القادم

ويعد التعاقد مع هالاند الفرصة الأخيرة لجوارديولا من أجل توظيف مهاجم داخل صندوق العمليات خاصةً أن الفريق يخوض منافسات الموسم الجاري بالبرازيلي جابرييل جيسوس فقط بعد رحيل اجويرو لبرشلونة الموسم الماضي وفشل التعاقد مع هاري كين نجم توتنهام هوتسبيرز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!