نتيجة مباراة الجزائر ضد النيجر Algeria vs Niger اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة الجزائر ضد النيجر، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المءهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث حقق منتخب الجزائر فوزًا كبيرًا على منتخب النيجر بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ليكرر فوزه على منتخب النيجر في اقل من 4 أيام بعشرة أهداف في مجموع المباراتين.

تشكيل منتخب الجزائر لمباراة النيجر

أعلن جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن تشكيل ثعالب الصحراء لمواجهة النيجر اليوم في تصفيات كأس العالم بقطر 2022، في المباراة التي تُقام على ملعب  على ملعب “جينرال سيني كونتش”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

حراسة المرمى: مبولحي.

خط الدفاع: يوسف عطال – محمد فارس – بدران – عيسى ماندي.

خط الوسط: رامز زروقي – إسماعيل بن ناصر.

خط الهجوم: يوسف بلايلى – إسلام سليمانى – رياض محرز – بغداد بونجاح.

نتيجة مباراة الجزائر ضد النيجر

حقق منتخب الجزائر فوزًا كبيرًا على منتخب النيجر بأربعة أهداف دون رد، افتتح رياض محرز أهداف المباراة في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، فيما تكفل إسلام سليماني الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 33 من عمر الشوط.

وأضاف إسماعيل بن ناصر نجم وسط آي سي ميلان الإيطالي الهدف الثالث للمتخب الجزائري في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يختتم بغداد بونجاح رباعية ثعالب الصحراء في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!