نتيجة مباراة الكاميرون ضد موزمبيق Cameroon vs Mozambique في تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة الكاميرون ضد موزمبيق اليوم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث حقق منتخب الكاميرون فوزًا كبيرًا على موزمبيق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب ” أستاد اومنيبورتس”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

نتيجة مباراة الكاميرون ضد موزمبيق

حيث حقق منتخب الكاميرون فوزًا كبيرًا على موزمبيق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أستاد اومنيبورتس”، افتتح إيريك تشوبو موتينج أهداف المباراة في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة السادسة من بداية الشوط الثاني.

وعزز كارل توكو إيكامبي بالهدف الثالث الذي أنهى اللقاء تمامًا في الدقيقة 63 من عمر المباراة، قبل أن يقلص جيني كاتامو النتيجة بأول أهداف منتخب موزمبيق في الدقيقة 80.

ترتيب مجموعة الكاميرون

رفع منتخب الكاميرون رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة، في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية، ويبتعد منتخب الكاميرون بفارق نقطة وحيدة عن منتخب كوت ديفوار المتصدر.

وياتي منتخب ممالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من الفوز في مباراة وحيدة والخسارة في مباراتين، فيما يتزيل منتخب موزمبيق ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!