نتيجة مباراة قطر ضد البرتغال Qatar vs Portugal اليوم في تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة قطر ضد البرتغال اليوم السبت، ضمن إطار منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، والتي يشارك بها المنتخب القطري بشكل ودي استعدادًا لمونديال قطر.. وتمكن منتخب البرتغال من الفوز على العنابي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليكرر فوزه على قطر بعد أن انتصر في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف.

نتيجة مباراة قطر ضد البرتغال

افتتح كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد أهداف مباراة قطر ضد البرتغال اليوم، في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، ليصل لهدفه رقم 112 على مستوى المنتخب منفردًا بالأكثر تسجيلًا في تاريخ المنتخبات، وأصبح منتخب قطر هو المنتخب رقم 47 الذي يسجل عليه كريستيانو رونالدو في تاريخه كأكثر لاعب سجل ضد منتخبات.

وأضاف الدافع خوسيه فونتي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، قبل أن يسجل أندريه سيلفا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة هدف البرتغال الثالث.

ترتيب مجموعة البرتغال

يتصدر منتخب البرتغال ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وبخلاف ذلك فقد لعب منتخب البرتغال مباراتين أيضًا ضد قطر حقق خلالهما الفوز.

يُذكر أن نتائج منتخب قطر لا تحتسب ولا تؤثر علىا ترتيب المجموعة، حيث يشارك العنابي بطل آسيا في التصفيات استعدادًا لكأس العالم 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!