نتيجة مباراة كوت ديفوارد ضد مالاوي Ivory Coast vs Malawi في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة كوت ديفوار ضد مالاوي اليوم الجمعة، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث حقق منتخب كوت ديفوار فوزًا مريحًا على مالاوي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقميت على ملعب “أورلاندو” بجوهانسبرج عاصمة جنوب أفريقيا.

نتيجة مباراة كوت ديفوار ضد مالاوي

حقق منتخب كوت ديفوار فوزًا هامًا خارج الديار على حساب منتخب مالاوي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر.

وافتتح ماكس جراديل أهداف المواجهة في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف إبراهيم سنغاري الهدف الثاني للافيال في الدقيقة 85، ثم اختتم جيريمي بوجا ثلاثية الضيوف في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الثاني.

ترتيب مجموعة كوت ديفوار

عزز منتخب كوت ديفوار صدارته لترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث وصل للنقطة السابعة في الصدارة من 3 مباريات، وابتعد بفارق 4 نقاط عن منتخب الكاميرون صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط من مباراتين.

ويأتي منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضًا، فيما يتزيل منتخب موزمبيق ترتيب المجمموعة برصيد نقطة وحيدة، جمعها في الجولة الإفتتاحية من التعادل أمام كوت ديفوار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!