نتيجة مباراة مصر ضد ليبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة مصر ضد ليبيا اليوم في تصفيات كأس العالم بقطر 2022، في المباراة التي أقيمت على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، حيث حقق منتخب مصر الأول فوزًا صعبًا على ليبيا بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

نتيجة مباراة مصر ضد ليبيا

تمكن منتخب مصر من الفوز على منتخب ليبيا الشقيق بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، حيث سجل عمر مرموش المحترف ضمن شتوتجارت الألماني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني للقاء من تسديدة قوية من خارج المنطقة.

وواصل منتخب مصر هجومه من اجل تسجيل الهدف الثاني، إلا أن مصطفى محمد أهدر اخطر فرض اللقاء من رأسية سهلة في يد حارس ليبيا بعد أن كان غير مراقب تمامًا على بعد 6 ياردات من المرمى.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة في صدارة ترتيب المجموعة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ليبتعد بفارق نقطة وحيدة عن منتخب ليبيا الذي يمتلك 6 نقاط.

ويأتي منتخب أنجولا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوزه اليوم على الجابون بثلاثة أهداف، فيما يتزيل الجابون ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!