نتيجة مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

انتهت مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب “برج العرب” مساء اليوم الجمعة، حيث حقق الزمالك فوزًا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ليتأهل رسميًا لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022.

تشكيل الزمالك لمباراة توسكر الكيني

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، على تشكيل القلعة البيضاء لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.. حيث أعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون على ذات التشكيل الأساسي الذي بدأ مباراة الذهاب، ويبدأ نادي الزمالك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري.

نتيجة مباراة الزمالك ضد توسكر

افتتح يوسف إبراهيم “أوباما” أهداف الزمالك في مباراة اليوم في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، ثم أضاف سيف الدين الجزيري هدف القلعة البيضاء الثاني في الدقيقة 18 بعد صناعة من أحمد سيد زيزو.

وسجل أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الهدف عن طريق متابعة مميزة في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من شيكابالا الذي تسلمها أوباما ومررها بعد مراوغة حارس المرمى لـ بن شرقي الذي سجل الهدف.

واختتم يوسف أوباما رباعية الزمالك في الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد تمريرة أخرى رائعة من شيكابالا، ليتأهل الزمالك رسميًا لدور المجموعات بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين، ويصبح أول المتأهلين للمجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!