معزوفة الملك المصري.. ليفربول يتغى بصلاح بعد هدفه الخيالي في مرمى السيتي

يتغنى ليفربول الإنجليزي بهدف النجم المصري محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي، والذي سجله صلاح في تعادل الفريقين بالأمس بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

ليفربول يتغنى بهدف صلاح

ويواصل ليفربول فخره بهدف محمد صلاح المارادوني الذي سجله أمس الأحد في شباك السيتي، حيث أعاد الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي باللغة العربية، نشر هدف محمد صلاح في شباك مانشستر سيتي واصفًا إياه بمعزوفة موسيقية رائعة لحنها النجم المصري على أرضية أنفيلد، وعلق الحساب قائلًا: “عالمي عالمي عالمي الملك المصري عالمي”.

شاهد هدف صلاح من هنا: (هدف صلاح)

وتصدر صلاح الصحف العالمية التي نشرت صباح اليوم الإثنين في جميع أنجاء انجلترا، حيث عنونت صحيفة “الجارديان”، “هدف للتاريخ.. كلوب يمتدح محمد صلاح الرائع”.. بينما  تحدثت صحيفة “ليفربول إيكو”، عن الهدف بعنوان:  “هدف صلاح المميز يشعل آنفيلد .. المهمة الآن عدم ترك صلاح يغادر بالمجان حيث لديه أقل من عامين على عقده“.

وجاء عنوان صحيفة “ميرور” مشاركة بين صلاح وبيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، حيث قالت الصحيفة: “لحظة صلاح السحرية .. بيب يطالب بالتدخل حيث شوهت المباراة الممتعة حادثة بصق أحد المشجعين على دكة السيتي”.

صلاح يتصدر هدافي الدوري

وتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف مشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الذي سجل 6 أهداف أيضًا في 7 جولات من البريميرليج.

وسجل صلاح سادس أهدافه بطريقة مذهلة في مرمى السيتي، في المباراة التي صنع فيها الهدف الأول لزميله بالفريق ساديو ماني، ليختتم صلاح مباريات الجولة السابعة والأخيرة قبل التوقف الدولي بالشكل الأمثل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!