مفاجأت ناريه في قائمة منتخب مصر لمواجهتي ليبيا في تصفيات كأس العالم

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، عن قائمة الفراعنة التي اختارها المدير الفني في المعسكر المقبل لمنتخب مصر لمواجهتي ليبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وشهدت القائمة مفاجأت ناريه أبرزها استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي “أفشة” نجمي النادي الأهلي وأحد أفل لاعب الدروي المصري خلال الموسم الماضي.

قائمة منتخب مصر

استقر البرتغالي كارلو كيروش على قائمة منتخب مصر لمواجهتي ليبيا في تصفيات المونديال، والتي شهدت استبعاد عدد كبير من اللاعبين الذي انضموا للمعسكر الأخير لمباراة ليبيريا بالأمس، وهم محمد مجدي “أفشة”، محمد شريف، مصطفى فتحي أحمد توفيق، أحمد سمير، مهند لاشين، محمد حمدي.

واستبعد من المحترفين كلًا من: سام مرسي، كريم حافظ، وأحمد ياسر ريان.. وقرر البرتغالي ضم أحمد فتحي وياسر إبراهيم للقائمة النهائية، واللذان لم يتواجدا في المعسكر الأخير الذي أعلن خلاله القائمة الأولية للمحليين.

وجاءت قائمة الفراعنة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد أبو جبل (الزمالك) – محمد صبحي (فاركو) – محمد بسام (طلائع الجيش).

خط الدفاع: أحمد فتوح (الزمالك) – أيمن أشرف (الأهلي) – محمود حمدي “الونش” (الزمالك) – ياسر إبراهيم (الأهلي) – أحمد حجازي (اتحاد جدة) – باهر المحمدي (الإسماعيلي) – أكرم توفيق (الأهلي) – أحمد فتحي (بيراميدز).

خط الوسط: محمد النني (أرسنال) – عمرو السولية (الأهلي) – طارق حامد (الزمالك) – حمدي فتحي (الأهلي) – إبراهيم عادل (بيراميدز) – عبد الله السعيد (بيراميدز) – رمضان صبحي (بيراميدز) – أحمد سيد “زيزو” (بيراميدز).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) – عمر مرموش (شتوتجارت) – أحمد حسن “كوكا” (كونيا سبور) – مصطفى محمد (جالاتاسراي).

موعد مباراة مصر ضد ليبيا

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد منتخب ليبيا الشقيق في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقي المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث يقع المنتخبين في المجموعة السادسة رفقة منتخبي أنجولا والجابون.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر ضد ليبيا في الجولة الثالثة يوم الثامن من أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على أن تُقام المواجهة الثانية ضمن الجولة الرابعة يوم 11 أكتوبر في بني غازي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!