ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد الوحدة السعودي في كأس العالم للأندية

إنتهت مباراة الزمالك ضد الوحدة السعودي والتي جمعت بينهما اليوم السبت على صالة الملك عبد الله الرياضية في المملكة العربية السعودية بفوز نادي الزمالك بنتيجة 42 – 22 لحساب مباريات تحديد المراكز من الخامس حتى العاشر لبطولة كأس العالم للأندية ” سوبر جلوب “.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الوحدة السعودي

البداية كانت مع تقديم لاعبي القلعة البيضاء أداء مثالي على مستوى الشوط الأول فيما يخص الجانب الدفاعي وكذلك الجانب الهجومي وإستطاع الفريق أن يسيطر على مجريات الأمور منذ الثواني الأولى.

وظهر بصورة مميزة الخماسي أكرم يسري بالإضافة إلى سيف الدرع وخالد وليد مع يحيى الدرع وحارس المرمى المميز كريم هنداوي على الرغم من وجود حذر من الفريقين ليتسيد بعدها الزمالك الأمور.

وأخذ العملاق المصري الأفضلية وأحرز أولى الأهداف عن طريق أكرم يسري قبل أن يضيف خالد وليد هدف التقدم وينجح هنداوي في التصدي لإنفراد من مهاجم الفريق السعودي وواصل بعدها نادي الزمالك تفوقه لينهي الشوط الأول متقدم بفارق تسعة أهداف وفي الشوط الثاني واصل الزمالك سيطرته ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة عريضه وصلت إلى 42 – 22.

أوليفر روي يقود الزمالك لإنجاز جديد

وبهذا يكون نادي الزمالك قد نجح في الحصول على المركز الخامس بقيادة مديره الفني الأسباني المميز أوليفر روي الذي نجح في قياده الفريق للحصول على لقب السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!