ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون Liverpool vs Brighton في الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون Liverpool vs Brighton في الدوري الإنجليزي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة نتيجة مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول والتي كانت أمام برايتون اليوم السبت الموافق الثلاثون من شهر أكتوبر الجاري.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ضد برايتون Liverpool vs Brighton

أنتهت أحداث مباراة ليفربول ضد برايتون بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب أنفيلد.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف، في الدقيقة الرابعة سجل جوردان هندرسون الهدف الأول لصالح فريق ليفربول، وفي الدقيقة الرابعة والعشرون سجل ساديو ماني الهدف الثاني، وفي الدقيقة الواحدة والأربعون سجل إينوك موبيو الهدف الأول وهدف تقليص الفارق.

وينتهي الشوط الأول علي واقع تقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف، وفي الشوط الثاني دفع مدرب برايتون بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل وهو ما تحقق عن طريق اللاعب لياندرو تروسارد الذي سجل هدف التعادل لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!