موسيماني يستبعد ثلاثة عشر لاعبًا لمواجهة بطل النيجر في دوري أبطال أفريقيا

شهدت بعثة النادي الأهلي لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر غياب 13 لاعبًا عن مواجهة الذهاب لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث استبعد بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للنادي الأهلي عدد كيبر من اللاعبين، بجانب غياب جميع لاعبي الأحمر المنضمين حديثًا للفيرق في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

غيابات الأهلي عن مواجهة بطل النيجر

يغيب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين عن مواجهة الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دوري أبطال أفريقيا، حيث يغيب كلًا من: “محمد الشناوي، محمود متولي، محمود وحيد، محمد مجدي قفشة، عمار حمدي، أحمد عبدالقادر حمدي، حسام حسن، كريم فؤاد، بيرسي تاو، لويس ميكسوني”.

ويغيب محمد الشناوي ومحمود متولي ومحمود وحيد، بسبب الإصابة التي تعرض لها الثلاثي اخرها محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة خلال مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، في حين يغيب محمد مجدي “أفشة” بعد أن منحه الجهاز الفني إجازة لعقد قرانه.. فيما يأتي غياب الصفقات الجديدة لعدم قيدهم في القائمة الافريقية.

موعد مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني

يلتقي النادي الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 يوم السبت المقبل الموافق 16 أكتوبر 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقي أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!