موعد بطولة كأس العالم للأندية 2021 والفرق المشاركة بها

موعد بطولة كأس العالم للأندية 2021 والفرق المشاركة بها باتت من أكثر الموضوعات التي لاقت رواجًا بين الكثير من الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن تم إسناد شرف تنظيم البطولة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد بطولة كأس العالم للأندية 2021

وكان من المُقرر أن تنطلق فعاليات البطولة في شهر ديسمبر القادم من العام 2021 في العاصمة اليابانية طوكيو قبل أن تتخلى بلاد الساموراي عن تنظيم الحدث العالمي بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

قبل أن يخرج رئيس الفيفا جياني إنفانتينيو ويعلن إسناد حق إستضافة النسخة القادمة لدولة الإمارات العربية المتحدة مع توضيح أن المنافسات سوف تنطلق في موعد مبكر من العام 2022 دون تحديد موعد محدد أو الإشارة إلى توقيت بعينه.

ومن المُنتظر أن يشهد شهر يناير من العام القادم إقامة منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في العاصمة الكاميرونية ياوندي وهو ما يؤدي إلى إقامة مونديال الأندية عقب إنتهاء تلك البطولة بسبب مشاركة الكثير من اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية.

الأندية المشاركة في مونديال الأندية

ومن المُنتظر أن يشارك في النسخة القادمة من البطولة كلًا من النادي الأهلي المصري بطل أفريقيا وحامل لقب دوري الأبطال وتشيلسي الأنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا وفريق أوكلاند سيتي الذي جرى ترشيحه بواسطة الاوقيانوسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!