موعد مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس Arsenal vs Crystal palace في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الإمارات مباراة فريقي  آرسنال  و كريستال بالاس ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك يوم الإثنين الموافق 18 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس

يدخل أصحاب الأرض نادي الجانرز تلك المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد عشر نقاط من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل واحدة وخسر ثلاث مباريات، ويسعى الآرسنال إلى الفوز وإستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وسيحاول انتزاع الثلاثة نقاط وتحسين مركزه في الجدول بعد البداية المخيبة للآمال لعشاقه،أما الضيوف نادي كريستال بالاس فيحتل المركز الرابع عشر في الجدول برصيد سبع نقاط من سبع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

موعد متابعة مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد كريستال بالاس

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd بتعليق نوفل باشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!