موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي Atletico Madrid vs Levante في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب سويداد دي فالنسيا مباراة فريقي أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني وذلك يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي

يدخل أصحاب الأرض نادي ليفانتي تلك المباراة وهو في المركز التاسع عشر برصيد خمس نقاط من عشر مباريات خاضها حيث حقق خمس تعادلات ونال الهزيمة في خمس مباريات ولم يتذوق طعم الإنتصار في أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن، أما الضيوف نادي أتلتيكو مدريد فيحتل المركز السابع مؤقتا برصيد ثمانية عشر نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفانتي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!