موعد مباراة إسبانيا المقبلة في نهائي دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

نجح منتخب إسبانيا في الفوز على منتخب إيطاليا بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سان سيرو” في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث ثأر المنتخب الإسباني ومدربه لويس انريكي من الخسارة في نصف نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020” على يد منتخب إيطاليا بركلات الترجيح.

موعد مباراة إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية

وتأهل منتخب إسبانيا لنهائي دوري الأمم الأوروبية بعد تفوقه على إيطاليا ليضرب موعدًا في النهائي مع الفائز من المواجهة المنتظره بين منتخبي بلجيكا وفرنسا المقرر إقامتها غدًا الخميس.

وتُقام مباراة النهائي بين إسبانيا والفائز من مواجهة بلجيكا وفرنسا يوم الأحد المقبل الموافق 10 أكتوبر 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

سجل فيران توريس لاعب مانشستر سيتي هدف اللقاء الأول في الدقيقة السابعة عشر من عمر الشوط، وعاد فيران توريس ليسجل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، وقلص البديل لورينزو بيليجريني النتيجة في الدقيقة الثالثة والثمانين من عمر المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري الأمم الأوروبية، حيث تنقل قناة بي إن سبورت بريميوم “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة إسبانيا مع الفائز من بلحيكا وفرنسا يوم الأحد المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!