موعد مباراة إيطاليا ضد بلجيكا Italy vs Belgium في مباراة تحديد المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب يوفنتوس بإيطاليا  مباراة  إيطاليا ضد  بلجيكا  في مباراة تحديد المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية  و ذلك يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021.

موعد مباراة إيطاليا ضد بلجيكا 

نال المنتخب البلجيكي هزيمة مفاجئة على يد فرنسا، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، في  الدور قبل النهائي  من دوري الأمم الأوروبية ،المنتخب البلجيكي بعد خسارته سيواجه نظيره الإيطالي ، الذي نال الهزيمة  من إسبانيا في الدور قبل النهائي الأول بهدفين مقابل لا شيء.

موعد متابعة مباراة إيطاليا ضد بلجيكا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إيطاليا ضد بلجيكا في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد بلجيكا 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إيطاليا ضد بلجيكا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق محمد بركات، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!