موعد مباراة استراليا ضد عمان Australia vs Oman في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب خليفة الدولي بقطر  مباراة منتخبي عمان  ضد  أستراليا  ضمن فعاليات الجولة  الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى  كأس العالم قطر 2022  وذلك غدا الخميس  الموافق 7 أكتوبر 2021.

موعد مباراة عمان ضد أستراليا 

يلعب منتخب عمان مباراة صعبة وقوية ضد استراليا في الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 والتي يستضيفها استاد خليفة الدولي بمدينة الدوحة،ويحتل منتخب عمان المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط بفارق الاهداف عن منتخب اليابان ثالث الترتيب، بينما يتصدر منتخب استراليا برصيد ستة نقاط مع أربع  أهداف،أما المنتخب الاسترالي فقد أبدى أداء هجومي ودفاعي متميز خلال أول جولتين أمام الصين وفيتنام، ولن تكون مواجهته بالسهلة أبدًا على المنتخب العماني.

موعد متابعة مباراة عمان ضد أستراليا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة عمان ضد أستراليا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد أستراليا 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة عمان ضد أستراليا عبر  الرياضة السعودية SSC  بتعليق عليها المعلق  «خالد الغامدي»، كما ينقل اللقاء على قناة أبو ظبي الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!