موعد مباراة الأرجنتين ضد أوروجواي Argentina vs Uruguay في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب المونيمونتال مباراة منتخبي  الأرجنتين  ضد  أوروجواي  ضمن فعاليات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022  وذلك مساء اليوم بعد منتصف الليل.

موعد مباراة الأرجنتين ضد أوروجواي 

يخوض الأرجنتين مواجهة كبيرة للغاية  عندما يستضيف نظيره منتخب أوروجواى، ويدخل المنتخب الأرجنتيني تلك المباراة وهو في  المركز الثانى في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم ، بعدما جمع الفريق الذى يدربه ليونيل سكالونى تسعة عشر نقطة من تسعة  مباريات.

وحقق منتخب الأرجنتين خمسة انتصارات بالإضافة إلى أربع تعادلات ونجح في الحفاظ على سجله بدون  هزائم إلى الآن ،يحتل المنتخب الاأوروجواياني المركز الرابع برصيد ستة عشر  نقطة بفارق الأهداف فقط عن منتخب الإكوادور الثالث بذات  الرصيد من النقاط.

موعد متابعة مباراة الأرجنتين ضد أوروجواي 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين ضد أوروجواي في تمام الساعة الواحدة  والنصف بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد أوروجواي 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الأرجنتين ضد أوروجواي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق سوار الدهب ، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!