موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستعد أهلي جدة لمواجهة الهلال في قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي تُقام على ملعب ” مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)” ملعب نادي الأهلي، حيث يسعى الأهلي من خلال مباراة القمة عن الإنتصار الثالث تواليًا، فيما يبحث الهلال للإقتراب من الصدارة الذي يمتلك فرصة لاقتناصها في حال حقق الفوز في المباريات المؤجلة له.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد الهلال يوم الغد الجمعة الموافق 29 أكتوبر 2021، وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال في تمام الساعة 18:50 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:50 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:50 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي صاحب الأرض والجمهور المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة من 9 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراتين.. وعلى الجانب الآخر يتواجد الهلال في المركز الرابع برصيد 15 نقطة ولكن من 7 مباريات فقط، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث أطلقت مجموعة القنوات المفتوحة عبر القمر الصناعي عرب سات مع انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 1” المفتوحة مباراة الأهلي ضد الهلال، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!