موعد مباراة الإتحاد ضد الأهلي Aletihad vs Alahly في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

يترقب محبوا الكرة العربية والسعودية خصوصا مباراة ديربي جدة بين فريقي  الإتحاد  و الأهلي  ضمن فعاليات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  للمحترفين وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وذلك يوم غد الجمعة الموافق 1 أكتوبر 2021.

موعد مباراة الإتحاد ضد الأهلي

يلتقي الإتحاد بالأهلي وهو في المركز الأول في جدول الترتيب بعد ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة وخسر واحدة و في رصيده ثلاث عشرة نقطة، ويسعى الإتحاد لاستغلال حالة النادي الأهلي السيئة ومحاولة الفوز وخطف الثلاث نقاط وتعزيز صدارته للدوري.

أما الأهلي فقد قدم أسوأ بداية في تاريخه بعد مرور ستة مباريات هذا الموسم ليحطم رقمه السابق والذي كان في موسم 98-99 بعدما خسر أول 3 مباريات.وسجّل الأهلي رقماً جديداً هذا الموسم يحدث لأول مرة في تاريخه حيث سيدخل ديربي جدة أمام غريمه الاتحاد بدون أي فوز ، حيث خاض النادي الأهلي ستة مباريات حقق خمسة تعادلات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

موعد متابعة مباراة الإتحاد ضد الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإتحاد ضد الأهلي في تمام الساعة السابعة و20 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعه الثامنه و20 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة و20 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة و20 دقيقة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد الأهلي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الإتحاد ضد الأهلي عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق فهد العتيبي وعبر Ssc sports 1Sd بتعليق عبد العزيز السبر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!