موعد مباراة الاتحاد والحزم Aletihad vs Alhazm في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب نادي الحزم مباراة فريقي الاتحاد  ضد الحزم ضمن فعاليات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الاتحاد والحزم

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الحادي عشر في الجدول برصيد عشر نقاط من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في أربعة مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات، أما الضيوف نادي الاتحاد فيحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى السعودي  برصيد سبعة عشر نقطة من تسعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل مبارتان وخسر مبارتين.

توقيت متابعة مباراة الاتحاد ضد الحزم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الحزم في تمام الساعة الخامسة و5 دقائق مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة و5 دقائق مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة و5 دقائق مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة و5 دقائق مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الحزم

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الاتحاد ضد الحزم ضمن فعاليات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق عيسى الحربين و عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1Sd بتعليق عبد العزيز السبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!