موعد مباراة البرازيل ضد فنزويلا Brazil vs Venezuela في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب أوليمبيكو دي لاسيوداد أونفرستيريا مباراة منتخبي  البرازيل  ضد فنزويلا  في الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى  كأس العالم  قطر 2022 وذلك بعد منتصف ليل الخميس الموافق 7  أكتوبر 2021.

موعد مباراة البرازيل ضد فنزويلا 

حققت البرازيل العلامة الكاملة بفوزها في مبارياتها جميعا،  وستشهد المواجهة ضد فنزويلا عودة لاعبين عدة يدافعون عن ألوان أندية إنكليزية كانوا حُرموا من المشاركة في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب البرازيلي الشهر الماضي في التصفيات، وذلك بسبب بروتوكول فيروس كورونا الذي يفرض عليهم عزلا صحيًا لمدة عشرة أيام عند عودتهم الى بريطانيا، ومن أهم العائدين حارس المرمى أليسون بيكر (حارس ليفربول)، المدافع تياغو سيلفا (لاعب تشلسي) والمهاجم غابريال جيزوس وحارس المرمى إيدرسون (لاعب مانشستر سيتي)، كما استدعى مدرب البرازيل تيتي أربعة آخرين هم فريد (لاعب مانشستر يونايتد) وإيمرسون (لاعب توتنهام) ورافينيا (لاعب ليدز يونايتد) وفابينيو (لاعب ليفربول)، ويغيب عن البرازيل نجم سان جرمان الفرنسي نيمار بداعي الايقاف لتراكم البطاقات في التصفيات.

ويغيب أيضا عن صفوف منتخب السامبا في مبارياته الثلاث لاعب وسطه المؤثر كازيميرو لمعاناته من “التهاب في الأسنان تسبب في معاناته من حمى وألم شديد” وفقًا لبيان الاتحاد البرازيلي للعبة مشيرًا الى ان الجهاز الطبي لريال مدريد الاسباني نصح اللاعب بالراحة التامة على مدى خمسة أيام.

في المقابل، يقبع المنتخب الفنزويلي في أسفل الترتيب بعد أن حصد 4 نقاط فقط في 9 مباريات محققًا الفوز مرة واحدة ومسجلا 5 أهداف فقط.

موعد متابعة مباراة البرازيل ضد فنزويلا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل ضد فنزويلا في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرا بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد فنزويلا 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة البرازيل ضد فنزويلا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق المعلق الكبير رؤوف خليف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!