موعد مباراة البرتغال ضد لكسمبورج Portugal vs Luxembourg في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب  فاسيل ليفسكي مباراة منتخبي البرتغال ضد لكسمبورج في مباراة لحساب الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021.

موعد مباراة البرتغال ضد لكسمبورج

ويدخل منتخب البرتغال هذه المباراة بتركيز عالي وبمعنويات ممتازة، فهو يطمح بأن يحقق الفوز من أجل خطف الصدارة  من صربيا برصيد 14 نقطة، لذا سيقاتل بقوة لخطف النقاط الكاملة. بينما يدرك منتخب لوكسمبورج صعوبة المواجهة وقوة الخصم، ولكن سيحاول بكل الطرق في هذه المباراة بأن يخرج منها بنتيجة إيجابية ترضي آماله.

موعد متابعة مباراة البرتغال ضد لكسمبورج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال ضد لكسمبورج في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد لكسمبورج

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة البرتغال ضد لكسمبورج عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!