موعد مباراة التشي ضد ريال مدريد Real Madrid vs Elche في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب مانويل مارتينيز فاليرو مباراة فريقي ريال مدريد  ضد التشي ضمن فعاليات الجولة 12 من الدوري الإسباني وذلك يوم السبت الموافق 30 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة ريال مدريد ضد التشي

يدخل أصحاب الأرض نادي التشي تلك المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد عشر نقاط من إحدى عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في أربعة مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات ،أما الضيوف نادي ريال مدريد فيحتل المركز الثاني برصيد إحدى وعشرين نقطة من عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل  في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد التشي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد التشي في تمام الساعة الثانية مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد التشي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد التشي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!