موعد مباراة السد ضد الريان في نهائي كأس أمير قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة السد ضد الريان في نهائي كأس أمير قطر والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية في كل مكان من أجل معرفة موعد تلك المباراة الهامة والمنتظرة والتي يترقبها عشاق كرة القدم في كل مكان.

وفي التقرير التالي نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة السد ضد الريان في نهائي كأس أمير قطر والقنوات الناقلة

موعد مباراة السد ضد الريان

ومن المُنتظر ان يكون موعد مباراة السد ضد الريان اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرون من شهر أكتوبر الجاري في إطار نهائي بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الكمامة.

وتنطلق فعاليات مباراة السد ضد الريان اليوم في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءًأ بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السد ضد الريان علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة السد ضد الريان عبر العديد من القنوات التي حصلت علي نقل المباراة البداية مع قناة عمان سبورت والذي يتولي التعليق عليها المعلق شبيب الحبسي، وقناة ksa  سبورت ويتولي التعليق عبد العزيز الزبد.

وقناتي الكأس الأولي والثانية ويتولي التعليق علي كلاً من القناتي خالد الحدي وخليل البلوشي، واخيرًا قناة بين سبورت المفتوحة ويتولي التعليق يوسف سيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!