موعد مباراة الشارقة ضد النصر Alsharqah vs Alnasr في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الشارقة مباراة فريقي  الشارقة  ضد النصر ضمن فعاليات الجولة السابعة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين وذلك يوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الشارقة ضد النصر

يدخل أصحاب الأرض نادي الشارقة تلك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد اثنا عشرة نقطة من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، ويسعى فريق الشارقة لاستغلال عامل الأرض لصالحه والفوز وخطف الثلاث نقاط وتعزيز البداية القوية والمنافسة مع الكبار هذا الموسم، أما الضيوف نادي النصر فيحتل المركز السادس برصيد عشر نقاط من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل واحدة وخسر مبارتين.

توقيت متابعة مباراة الشارقة ضد النصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الشارقة ضد النصر في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ضد النصر

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الشارقة ضد النصر ضمن فعاليات الجولة السابعة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!