موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد Alshabab vs Aletihad في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب الأمير  عبد الله الفيصل مباراة فريقي الاتحاد  ضد الشباب ضمن فعاليات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك يوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة الشباب ضد الاتحاد

يدخل أصحاب الأرض نادي الاتحاد وهو في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد سبعة عشر نقطة من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل مبارتان وخسر واحدة، ويسعى فريق الاتحاد إلى الفوز ومواصلة البداية القوية في الدوري هذا الموسم، أما الضيوف نادي الشباب فيدخل تلك المباراة وهو في المركز السادس برصيد اثنا عشرة نقطة من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين.

توقيت متابعة مباراة الاتحاد ضد الشباب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الشباب في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الشباب

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الاتحاد ضد الشباب عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق حماد العنزي،  وعبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1Sd بتعليق فهد الدريبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!