موعد مباراة المغرب ضد غينيا Morocco vs Ghenia في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب مولاي عبد الله مباراة منتخب المغرب  ضد نظيره الغيني ضمن فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى  كأس العالم قطر 2022،وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021.

موعد مباراة المغرب ضد غينيا

يدخل المنتخب المغربي تلك المباراة وهو في المركز الأول في المجموعة وبرصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات حيث حقق الإنتصار في كل المباريات، ويسعى إلى الفوز وضمان التأهل لأن غينيا بيساو لديها أربعة نقاط من أربعة مباريات وبالتالي يمكن للمغرب ضمان التأهل الى الدور القادم والمرحلة الأخيرة من التصفيات ،أما منتخب غينيا فيدرك مدى صعوبة المباراة إذ يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط من ثلاث مباريات حيث تعادل في ثلاث مباريات.

موعد متابعة مباراة المغرب ضد غينيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد غينيا في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد غينيا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة المغرب ضد غينيا عبر قناة الإتحاد الإفريقي على موقع يوتيوب FIFA Channel YouTube, وعبر المغربية الرياضية، وعبر قناة العربية السعودية 5Hd بتعليق عبد الله الغامدي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!