موعد مباراة انتر ميلان ضد امبولي Inter Milan vs Empoli في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب كارلو كاستيلاني مباراة فريقي  انتر ميلان  ضد امبولي ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة انتر ميلان ضد امبولي

يدخل أصحاب الأرض نادي امبولي تلك المباراة وهو في المركز العاشر برصيد اثنا عشرة نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات ونال الهزيمة في خمس مباريات، أما الضيوف نادي إنتر فيحتل المركز الثالث برصيد ثمانية عشر نقطة من تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة .

توقيت متابعة مباراة انتر ميلان ضد امبولي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة انتر ميلان ضد امبولي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد امبولي

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة إنتر ضد امبولي عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!