موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج PSG vs Leipzig في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب حديقة الأمراء في باريس مباراة  باريس سان جيرمان  ضد لايبزيج ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر من العام 2021.

 موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

يدخل أصحاب الأرض نادي العاصمة الفرنسية تلك المباراة وهو في المركز الأول في المجموعة وبرصيد أربع نقاط من مبارتين خاضها حيث حقق الإنتصار في مباراة واحدة وتعادل واحدة وهو بذلك يتساوى مع كلوب بروج وبفارق نقطة زائدة عن مانشستر سيتي الذي يواجه فريق كلوب بروج في نفس الجولة، أما الضيوف نادي لايبزيج الألماني في المركز الأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط حيث خسر الجولات الماضية.

موعد متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2HD بتعليق جواد بده، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!