موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا PSG vs Marseille في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب فيلودروم مباراة فريقي باريس سان جيرمان  ضد مارسيليا ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر في الدوري الفرنسي، وذلك يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب بعد تسع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل مبارتان وخسر مبارتين، أما الضيوف نادي باريس سان جيرمان فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد سبعة  وعشرين نقطة من عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في تسع مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd ،وعبر قناة بي إن سبورتس 2hd بتعليق حسن العيدروس،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!