موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا Real Madrid vs Osasuna في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة فريقي  ريال مدريد ضد أوساسونا  ضمن فعاليات الجولة 11 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

يدخل أصحاب الأرض نادي ريال مدريد تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد عشرين نقطة من تسعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل مبارتان وخسر واحدة، أما الضيوف نادي أوساسونا يدخل تلك المباراة وهو في المركز السادس برصيد ثمانية عشر نقطة من عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين .

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق المعلق الكبير رؤوف خليف، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!