موعد مباراة شباب الأهلي دبي ضد العين في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب آل راشد مباراة فريقي  العين  ضد شباب الأهلي دبي ضمن فعاليات الجولة الثامنة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين وذلك يوم الجمعة الموافق 29 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة شباب الأهلي دبي ضد العين

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد أربعة عشر نقطة من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل مبارتان وخسر واحدة، أما الضيوف نادي العين فيحتل صدارة جدول ترتيب الدورى الإماراتي للمحترفين برصيد سبعة عشر نقطة من سبعة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل مبارتان ولم يخسر أي مباراة منذ بداية هذا الموسم حتى الآن.

توقيت متابعة مباراة شباب الأهلي دبي ضد العين

ومن المقرر أن تنطلق مباراة شباب الأهلي دبي ضد العين في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي دبي ضد العين

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة شباب الأهلي دبي ضد العين ضمن فعاليات الجولة الثامنة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 بتعليق فارس عوض و عبر قناة دبي الرياضية 1 بتعليق عبد الله السعدي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!