موعد مباراة عمان ضد فيتنام Oman vs Vietnam في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي مباراة منتخبي عمان  ضد فيتنام في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021.

موعد مباراة عمان ضد فيتنام

ستشهد تلك المباراة  منافسة شديدة  بين المنتخبين ، الجدير بالذكر أن منتخب عمان يأتي في المركز الرابع من جدول ترتيب التصفيات الآسيوية وذلك برصيد ثلاث نقاط فقط حصدها بعد فوزه على منتخب بنغلاديش بثلاثية نظيفة. فيما تلقي الهزيمة مرتين أمام استراليا والسعودية. بينما يأتي منتخب فيتنام في المركز السادس من جدول ترتيب التصفيات وذلك بدون أي نقاط بعدما خاض ثلاث مباريات. مما تعد فرصة قوية أمام عمان لاستغلال ضعف منافسه وحصد ثلاث نقاط على حسابه.

موعد متابعة مباراة عمان ضد فيتنام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة عمان ضد فيتنام في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة عمان ضد فيتنام

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة عمان ضد فيتنام عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق راشد الدوسري، وبإمكانك متابعة مباراة عمان ضد فيتنام عبر قناة الإتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب FIFA Channel YouTube.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!