موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد Liverpool vs Watford في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب فيكارج رود مباراة فريقي واتفورد ضد ليفربول  ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم السبت الموافق 16 أكتوبر من العام 2021 .

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد

ويحل الليفر ضيفاً على واتفورد ، بهدف الفوز لمواصلة الاقتراب من الصدارة، في حين سيسعى  واتفورد عن تجاوز نتائجه السيئة الأخيرة التي أدت إلى استقالة مدربه تشيسكو مونيوز من منصبه بعد الهزيمة بهدف مقابل لا شيء  أمام ليدز يونايتد، في الجولة الماضية.وسيخلفه رانييري (69 عاماً)، المدرب الإسباني تشيسكو مونيوز. وفي أول مباراة للمدرب الإيطالي سيصطدم بليفربول يورغن كلوب. ليفربول يقبع في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات،. أما نادي واتفورد يقبع في  المركز الـ15 في البريمييرليغ، من انتصارين، تعادل، و أربع خسائر ، حيث حصد تعادلاً ضد نيوكاسل يونايتد بهدف لهدف ، وهزيمة ضد ليدز يونايتد بهدف نظيف.

موعد متابعة مباراة ليفربول ضد واتفورد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد واتفورد في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد واتفورد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليفربول ضد واتفورد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق حسن العيدروس، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!